🔵 باشراف وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة المهندسة نازنين محمد وسو استضافت الوزارة الاجتماع الثاني لمناقشة الخطط والتصاميم الخاصة بتأهيل وتطوير مداخل العاصمة بغداد الخمسة بحضور وكيل الوزارة المهندس جابر الحساني والسيد محافظ بغداد محمد جابر العطا وممثلي الجهات ذات العلاقة.
🔵 السيد الوكيل أكد مناقشة آلية تنفيذ مشروع تطوير مداخل بغداد واختيار طريقة التنفيذ والشروط الملائمة لها ودراسة اسس مفاهيم التطوير واستعراض ما تم انجازه من الفريقين الذين سبق ان تم تشكيلهما لوضع الشروط الخاصة باختيار الشركة الاستشارية لتقييم الدراسة واختيار مواقع ساحات التبادل التجاري.
🔵 الاجتماع حدد خمسة محاور ومواقع ستراتيجية سيتم زيارتها موقعياً عند مداخل العاصمة بغداد الرابطة مع المحافظات المجاورة (بابل، واسط ، ديالى، الانبار، صلاح الدين)، والعمل على تطويرها لغرض تحسين الواقع الاقتصادي والتجاري وتسهيل عملية النقل والحفاظ على شوارع العاصمة بغداد.