🔵 صندوق الاسكان التابع للوزارة يباشر باطلاق الجباية الالكترونية بالتعاون مع البنك المركزي ضمن خطة لإتمام العملية الاقراضية واعتماد أدوات الدفع الإلكتروني وإلغاء التعاملات النقدية عبر البطاقة الائتمانية المرخصة من البنك المركزي.
🔵 تم العمل بالمرحلة الاولى من المشروع مطلع شهر تشرين الاول الماضي في بغداد وبشكل تدريجي وسيكتمل المشروع نهاية العام المقبل 2021 ليتم تطبيقه في المحافظات كافة، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين الكرام.